al-malab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملعب حي الموظفين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقتراح لفريق القدس

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اندلسي خشعاوي

المساهمات : 4

اقتراح لفريق القدس Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح لفريق القدس   اقتراح لفريق القدس I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 7:03 pm

السلام عليكم ورحمة وبركاته
انا من المتابعين لهذا الفريق واتمنى له التوفيق بقياده الكابتن محمد جاري ومعاونيه سلمان جاري وعبدالله البكري اللذين لا يأولون جهدا في مصلحة الفريق ولكن يوجد لدي اقتراح قد يقبل وقد يرفض ولكن لمصلحة الفريق ...........
الاقتراح يقول ليه ما يكون هناك جائزه لافضل لاعب في الاسبوع وتسلم امام الجميع لتزيد من معنويات اللعيبه بالاخص الصغار تقول قطه كل لاعب ريال يوم السبت فقط وتجمع عند الكابتن محمد جاري وتسلم يوم الاحد بداية التمارين الهديه تكون رمزيه وعذرا على الاطاله
محمدجاري

محمدجاري

المساهمات : 62

اقتراح لفريق القدس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لفريق القدس   اقتراح لفريق القدس I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 11:28 pm

تسلم يا اخ اندلسي خشعاوي على تواصلك معنا والسماح لانا بالاستفادة من خبرتك الطويله

اقتراح طيب ومن شخص عزيز وغالي والله

المشكله ان جميع الاعبين نجوم وصعب الاختيار ولكن سوف ندرس الموضوع بجديه ونضع لجنه مثل لجنة شاعر المليون او لجنة شاعر المعنى ونسوي تصويت ونشوف

صراحه كل الشباب يستاهلون التكريم واولهم انا(اعوذبالله من كلمة انا) من عام 1409هــ وانا قدامهم في الملعب لكن بعض شباب اليوم تغير كثير يالله يحضر يتمرن والي يرقد والي بطنه يضيمه والله المستعان

نقول تعلو تمرنو لايجي واحد تصلب في الشرايين من الصامولي والمعصوب والمطبق والبيبسي والحلويات

وفطيرة لو زين
abady-s

abady-s

المساهمات : 35

اقتراح لفريق القدس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لفريق القدس   اقتراح لفريق القدس I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 9:27 pm

ابو جاري بصراحة شمس ..

وانا ( واعوذ بالله من كلمت انا ) اقترح تحط مظلات للملعب ..
لاني بصراحة ما اتحمل الشمس ..
محمدجاري

محمدجاري

المساهمات : 62

اقتراح لفريق القدس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لفريق القدس   اقتراح لفريق القدس I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 10:50 pm

يا abady-s بنعطيك الكوره وتعال العب بعد المغرب علشان الهراره اسف قصدي حرارة الشمس الي تضيمك
والله ماكان عندي خبر ان الشمس في الشتاء حارة
اقول يا abady-s اطلع من البيت ورنا مهاراتك

اقتراح لفريق القدس
صفحة 1 من اصل 1